مدرسة خالد علام الثانوية المشتركة (علم- اتقان- ابداع)
مرحبا بك زائرنا الكريم يسعدنا انضماك إلينا فبادر بالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مواقيت الصلاة
الثلاثاء نوفمبر 14, 2017 8:25 am من طرف Admin

» تقييم الأداء
الجمعة فبراير 24, 2017 9:55 am من طرف Admin

» مجله النور
الخميس نوفمبر 26, 2015 9:19 am من طرف Admin

» أجمل كتاب قواعد
الخميس مايو 21, 2015 9:30 am من طرف Admin

» ثانية ثانوي
الأربعاء مايو 20, 2015 6:13 am من طرف Admin

» امتحان السودان 2014
الخميس مايو 15, 2014 1:24 pm من طرف Admin

» أبناؤنا مستقبلنا ... !
السبت يونيو 22, 2013 2:42 pm من طرف M/ A.el shabrawy

» هـــــــــــــــل تعــــــــــــــــــلم ؟
الثلاثاء فبراير 12, 2013 9:26 am من طرف M/ A.el shabrawy

» باتش حل مشكله الدونلود مانجر
الأحد نوفمبر 04, 2012 7:11 pm من طرف أحمد نور

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

الموارد المادية و البشرية المقابلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الموارد المادية و البشرية المقابلات

مُساهمة من طرف ا خالد النادي في الجمعة يناير 15, 2010 7:55 am

المقابلات المطلوبة للمؤشر الأول ,(معلمين .عاملين,قيادة)
هل يوجد حصر للموارد البشرية بالمؤسسة للقيام بالأعباء الإدارية والتعليمية؟
وهل تغطى الموارد الأعباء المطلوبة من وجهة نظرك؟
هل تعمل القيادة على استغلال الموارد البشرية المتاحة ؟


المقابلات الخاصة بالمؤشر الثاني : ,(معلمين .عاملين,قيادة)
هل اطلعت على قائمة احتياجات المؤسسة من الموارد البشرية، والتعليمية والمادية المتاحة؟ وما تعليقك ؟ .
هل اطلعت على خطة تدريب المعلمين والإداريين والفنيين والأخصائيين لهذا العام ؟ وما تعليقك؟ .
هل قامت وحدة التدريب والجودة بتنفيذ برامج تدريب المعلمين والعاملين والأخصائيين ؟ هل كانت برامج فعالة من وجهة نظرك ؟ .
هل قامت الجهات المعنية والمجتمع المحلى بالمساعدة فى استكمال العجز فى الموارد؟ وما تعليقك ؟ .
هل يوجد حصر للموارد البشرية بالمؤسسة للقيام بالأعباء الإدارية والتعليمية؟ .
وهل تغطى الموارد الأعباء المطلوبة من وجهة نظرك ؟ .
هل تعمل القيادة على استغلال الموارد البشرية المتاحة ؟ .

المقابلات الخاصة بالمؤشر الأول في المعيار الثاني (قيادة-اخصائى-معامل-معلمين)
ما المعامل المتاحة للأنشطة التربوية ؟ .
ما الأجهزة والمعدات المتاحة للأنشطة التربوية ؟ .
هل تتناسب سعة المعامل مع أعداد الطلاب وفقا للخطة الدراسية ؟
هل يتوافر الفنيون للأدوات والمواد اللازمة لتشغيل المعامل والمعدات والأجهزة ؟
هل تستخدم المعامل بكامل طاقتها المكانية (استخدام المساحة) ؟
هل تستخدم المعامل بكامل طاقتها الزمانية (الجدول المدرسى)؟

المقابلات الخاصة بالمؤشر الثاني في المعيار الثاني
يتم مقابلات مع ( العاملين – المعلمين – المتعلمين – أخصائي المكتبة ) ، وتتناول ما يلي :
هل يتم تجديد وتطوير محتويات المكتبة سنويا ؟
هل يشرف على المكتبة كادر متخصص ؟
هل يستخدم المتعلمون المكتبة كأحد أساليب التعليم والتعلم ؟
هل يستخدم المتعلمون المكتبة بعد أوقات الدراسة ؟
كيف تستخدم المكتبة كمصدر من مصادر المعرفة ؟ أمثلة .


المقابلات الخاصة بالمؤشر الثالث في المعيار الثاني
يحتاج هذا المؤشر لمقابلات مع ( القيادة – المعلمين – أخائي التطوير ) ، وتدور حول :
هل تلبى الحواسب الاحتياجات الإدارية ؟ .
هل يتاح الإنترنت للعاملين بالمؤسسة ؟
هل يتاح الإنترنت للمتعلمين؟
هل توجد بالمؤسسة كوادر مدربة على استخدام الحاسب؟
هل تستخدم المؤسسة قواعد البيانات في الإدارة والتخطيط والمتابعة؟



المقابلات المطلوبة للمؤشر الرابع
يحتاج هذا المؤشر لمقابلات مع ( القيادة – العاملين – المعلمين ) ، وتدور حول :
هل تحدد المؤسسة الفجوة المالية بناء على خطة التنمية؟
هل تتعاون المؤسسة مع المجتمع المحلي في سد الفجوة المالية المتبقية ؟
يحتاج هذا المؤشر لمقابلات مع ( القيادة – العاملين – المعلمين ) ، وتدور حول :
هل تحدد المؤسسة الفجوة المالية بناء على خطة التنمية؟
هل تتعاون المؤسسة مع المجتمع المحلي في سد الفجوة المالية المتبقية ؟



المقابلات المطلوبة للمؤشر الثاني
يحتاج هذا المؤشر لمقابلات مع الفئات الاتية ( القيادة – العاملين والمعلمين – مسئول الأمن – المتعلمين ) وتدور حول ما يلي :
هل توجد خطة لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب العاملين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب المتعلمين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد آلية لمتابعة وسائل الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور فى حالة الطوارئ ؟


المقابلات المطلوبة للمؤشر الثالث
يحتاج هذا المؤشر إلى مقابلات مع ( القيادة – المعلمين – أخصائيي الأنشطة ) ، وتدور حول ما يلي :
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الاجتماعية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الثقافية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الفنية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة العلمية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الصفية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأدوات والمواد اللازمة لتشغيل أماكن الأنشطة ؟ .
هل يوجد فنيون للإشراف على أماكن الأنشطة ومعاونة المستخدمين ؟ .
هل تستخدم أماكن الأنشطة بكامل طاقتها ؟ .




مقابلات المجال الثالث : الموارد البشرية والمادية( القيادات)
المقابلات المطلوبة للمؤشر الأول المعيار الاول
هل يوجد حصر للموارد البشرية بالمؤسسة للقيام بالأعباء الإدارية والتعليمية؟
وهل تغطى الموارد الأعباء المطلوبة من وجهة نظرك؟
هل تعمل القيادة على استغلال الموارد البشرية المتاحة ؟
المقابلات الخاصة بالمؤشر الثاني :المعيار الاول
هل اطلعت على قائمة احتياجات المؤسسة من الموارد البشرية، والتعليمية والمادية المتاحة؟ وما تعليقك ؟ .
هل اطلعت على خطة تدريب المعلمين والإداريين والفنيين والأخصائيين لهذا العام ؟ وما تعليقك؟ .
هل قامت وحدة التدريب والجودة بتنفيذ برامج تدريب المعلمين والعاملين والأخصائيين ؟ هل كانت برامج فعالة من وجهة نظرك ؟ .
هل قامت الجهات المعنية والمجتمع المحلى بالمساعدة فى استكمال العجز فى الموارد؟ وما تعليقك ؟ .
هل يوجد حصر للموارد البشرية بالمؤسسة للقيام بالأعباء الإدارية والتعليمية؟ .
وهل تغطى الموارد الأعباء المطلوبة من وجهة نظرك ؟ .
هل تعمل القيادة على استغلال الموارد البشرية المتاحة ؟ .
المقابلات الخاصة بالمؤشر الأول في المعيار الثاني
ما المعامل المتاحة للأنشطة التربوية ؟ .
ما الأجهزة والمعدات المتاحة للأنشطة التربوية ؟ .
هل تتناسب سعة المعامل مع أعداد الطلاب وفقا للخطة الدراسية ؟
هل يتوافر الفنيون للأدوات والمواد اللازمة لتشغيل المعامل والمعدات والأجهزة ؟
هل تستخدم المعامل بكامل طاقتها المكانية (استخدام المساحة) ؟
هل تستخدم المعامل بكامل طاقتها الزمانية (الجدول المدرسى)؟
المقابلات الخاصة بالمؤشر الثالث في المعيار الثاني
هل تلبى الحواسب الاحتياجات الإدارية ؟ .
هل يتاح الإنترنت للعاملين بالمؤسسة ؟
هل يتاح الإنترنت للمتعلمين؟
هل توجد بالمؤسسة كوادر مدربة على استخدام الحاسب؟
هل تستخدم المؤسسة قواعد البيانات في الإدارة والتخطيط والمتابعة؟
المقابلات المطلوبة للمؤشر الرابع
هل تحدد المؤسسة الفجوة المالية بناء على خطة التنمية؟
هل تتعاون المؤسسة مع المجتمع المحلي في سد الفجوة المالية المتبقية ؟
يحتاج هذا المؤشر لمقابلات مع ( القيادة – العاملين – المعلمين ) ، وتدور حول :
هل تحدد المؤسسة الفجوة المالية بناء على خطة التنمية؟
هل تتعاون المؤسسة مع المجتمع المحلي في سد الفجوة المالية المتبقية ؟
المقابلات المطلوبة للمؤشر الثاني
هل توجد خطة لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب العاملين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب المتعلمين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد آلية لمتابعة وسائل الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور فى حالة الطوارئ ؟
المقابلات المطلوبة للمؤشر الثالث
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الاجتماعية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الثقافية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الفنية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة العلمية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الصفية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأدوات والمواد اللازمة لتشغيل أماكن الأنشطة ؟ .
هل يوجد فنيون للإشراف على أماكن الأنشطة ومعاونة المستخدمين ؟ .
هل تستخدم أماكن الأنشطة بكامل طاقتها ؟ .
مقابلات المجال الثالث : الموارد البشرية والمادية(المعلمين)
المقابلات المطلوبة للمؤشر الأول
هل يوجد حصر للموارد البشرية بالمؤسسة للقيام بالأعباء الإدارية والتعليمية؟
وهل تغطى الموارد الأعباء المطلوبة من وجهة نظرك؟
هل تعمل القيادة على استغلال الموارد البشرية المتاحة ؟
المقابلات الخاصة بالمؤشر الثاني Smile
هل اطلعت على قائمة احتياجات المؤسسة من الموارد البشرية، والتعليمية والمادية المتاحة؟ وما تعليقك ؟ .
هل اطلعت على خطة تدريب المعلمين والإداريين والفنيين والأخصائيين لهذا العام ؟ وما تعليقك؟ .
هل قامت وحدة التدريب والجودة بتنفيذ برامج تدريب المعلمين والعاملين والأخصائيين ؟ هل كانت برامج فعالة من وجهة نظرك ؟ .
هل قامت الجهات المعنية والمجتمع المحلى بالمساعدة فى استكمال العجز فى الموارد؟ وما تعليقك ؟ .
هل يوجد حصر للموارد البشرية بالمؤسسة للقيام بالأعباء الإدارية والتعليمية؟ .
وهل تغطى الموارد الأعباء المطلوبة من وجهة نظرك ؟ .
هل تعمل القيادة على استغلال الموارد البشرية المتاحة ؟ .
المقابلات الخاصة بالمؤشر الأول في المعيار الثاني)
ما المعامل المتاحة للأنشطة التربوية ؟ .
ما الأجهزة والمعدات المتاحة للأنشطة التربوية ؟ .
هل تتناسب سعة المعامل مع أعداد الطلاب وفقا للخطة الدراسية ؟
هل يتوافر الفنيون للأدوات والمواد اللازمة لتشغيل المعامل والمعدات والأجهزة ؟
هل تستخدم المعامل بكامل طاقتها المكانية (استخدام المساحة) ؟
هل تستخدم المعامل بكامل طاقتها الزمانية (الجدول المدرسى)؟
المقابلات الخاصة بالمؤشر الثاني في المعيار الثاني
هل يتم تجديد وتطوير محتويات المكتبة سنويا ؟
هل يشرف على المكتبة كادر متخصص ؟
هل يستخدم المتعلمون المكتبة كأحد أساليب التعليم والتعلم ؟
هل يستخدم المتعلمون المكتبة بعد أوقات الدراسة ؟
كيف تستخدم المكتبة كمصدر من مصادر المعرفة ؟ أمثلة .
المقابلات الخاصة بالمؤشر الثالث في المعيار الثاني
هل تلبى الحواسب الاحتياجات الإدارية ؟ .
هل يتاح الإنترنت للعاملين بالمؤسسة ؟
هل يتاح الإنترنت للمتعلمين؟
هل توجد بالمؤسسة كوادر مدربة على استخدام الحاسب؟
هل تستخدم المؤسسة قواعد البيانات في الإدارة والتخطيط والمتابعة؟
المقابلات المطلوبة للمؤشر الرابع
هل تحدد المؤسسة الفجوة المالية بناء على خطة التنمية؟
هل تتعاون المؤسسة مع المجتمع المحلي في سد الفجوة المالية المتبقية ؟
هل تحدد المؤسسة الفجوة المالية بناء على خطة التنمية؟
هل تتعاون المؤسسة مع المجتمع المحلي في سد الفجوة المالية المتبقية ؟
المقابلات المطلوبة للمؤشر الثاني
هل توجد خطة لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب العاملين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب المتعلمين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد آلية لمتابعة وسائل الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور فى حالة الطوارئ ؟
المقابلات المطلوبة للمؤشر الثالث
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الاجتماعية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الثقافية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الفنية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة العلمية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الصفية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأدوات والمواد اللازمة لتشغيل أماكن الأنشطة ؟ .
هل يوجد فنيون للإشراف على أماكن الأنشطة ومعاونة المستخدمين ؟ .
هل تستخدم أماكن الأنشطة بكامل طاقتها ؟ .
مقابلات المجال الثالث : الموارد البشرية والمادية(العاملين)
المقابلات المطلوبة للمؤشر الأول المعيار الاول
هل يوجد حصر للموارد البشرية بالمؤسسة للقيام بالأعباء الإدارية والتعليمية؟
وهل تغطى الموارد الأعباء المطلوبة من وجهة نظرك؟
هل تعمل القيادة على استغلال الموارد البشرية المتاحة ؟
المقابلات الخاصة بالمؤشر الثاني : المعيار الاول,
هل اطلعت على قائمة احتياجات المؤسسة من الموارد البشرية، والتعليمية والمادية المتاحة؟ وما تعليقك ؟ .
هل اطلعت على خطة تدريب المعلمين والإداريين والفنيين والأخصائيين لهذا العام ؟ وما تعليقك؟ .
هل قامت وحدة التدريب والجودة بتنفيذ برامج تدريب المعلمين والعاملين والأخصائيين ؟ هل كانت برامج فعالة من وجهة نظرك ؟ .
هل قامت الجهات المعنية والمجتمع المحلى بالمساعدة فى استكمال العجز فى الموارد؟ وما تعليقك ؟ .
هل يوجد حصر للموارد البشرية بالمؤسسة للقيام بالأعباء الإدارية والتعليمية؟ .
وهل تغطى الموارد الأعباء المطلوبة من وجهة نظرك ؟ .
هل تعمل القيادة على استغلال الموارد البشرية المتاحة ؟ .
المقابلات المطلوبة للمؤشر الرابع
هل تحدد المؤسسة الفجوة المالية بناء على خطة التنمية؟
هل تتعاون المؤسسة مع المجتمع المحلي في سد الفجوة المالية المتبقية ؟
هل تحدد المؤسسة الفجوة المالية بناء على خطة التنمية؟
هل تتعاون المؤسسة مع المجتمع المحلي في سد الفجوة المالية المتبقية ؟
المقابلات المطلوبة للمؤشر الثاني
هل توجد خطة لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب العاملين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب المتعلمين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد آلية لمتابعة وسائل الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور فى حالة الطوارئ ؟

مقابلات المجال الثالث : الموارد البشرية والمادية(اخصائى معامل)
المقابلات الخاصة بالمؤشر الأول في المعيار الثاني
ما المعامل المتاحة للأنشطة التربوية ؟ .
ما الأجهزة والمعدات المتاحة للأنشطة التربوية ؟ .
هل تتناسب سعة المعامل مع أعداد الطلاب وفقا للخطة الدراسية ؟
هل يتوافر الفنيون للأدوات والمواد اللازمة لتشغيل المعامل والمعدات والأجهزة ؟
هل تستخدم المعامل بكامل طاقتها المكانية (استخدام المساحة) ؟
هل تستخدم المعامل بكامل طاقتها الزمانية (الجدول المدرسى)؟
مقابلات المجال الثالث : الموارد البشرية والمادية(أخصائي المكتبة)
المقابلات الخاصة بالمؤشر الثاني في المعيار الثاني
هل يتم تجديد وتطوير محتويات المكتبة سنويا ؟
هل يشرف على المكتبة كادر متخصص ؟
هل يستخدم المتعلمون المكتبة كأحد أساليب التعليم والتعلم ؟
هل يستخدم المتعلمون المكتبة بعد أوقات الدراسة ؟
كيف تستخدم المكتبة كمصدر من مصادر المعرفة ؟ أمثلة .





مقابلات المجال الثالث : الموارد البشرية والمادية(مسئول الأمن)
المقابلات المطلوبة للمؤشر الثاني
هل توجد خطة لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب العاملين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب المتعلمين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد آلية لمتابعة وسائل الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور فى حالة الطوارئ ؟

مقابلات المجال الثالث : الموارد البشرية والمادية(أخصائي التطوير)
المقابلات الخاصة بالمؤشر الثالث في المعيار الثاني
هل تلبى الحواسب الاحتياجات الإدارية ؟ .
هل يتاح الإنترنت للعاملين بالمؤسسة ؟
هل يتاح الإنترنت للمتعلمين؟
هل توجد بالمؤسسة كوادر مدربة على استخدام الحاسب؟
هل تستخدم المؤسسة قواعد البيانات في الإدارة والتخطيط والمتابعة؟
مقابلات المجال الثالث : الموارد البشرية والمادية(أخصائي الأنشطة)
المقابلات المطلوبة للمؤشر الثالث
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الاجتماعية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الثقافية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الفنية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة العلمية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الصفية ؟ .
ما درجة كفاية ومناسبة الأدوات والمواد اللازمة لتشغيل أماكن الأنشطة ؟ .
هل يوجد فنيون للإشراف على أماكن الأنشطة ومعاونة المستخدمين ؟ .
هل تستخدم أماكن الأنشطة بكامل طاقتها ؟
مقابلات المجال الثالث : الموارد البشرية والمادية(لمتعلمين)
المقابلات الخاصة بالمؤشر الثاني في المعيار الثاني
هل يتم تجديد وتطوير محتويات المكتبة سنويا ؟
هل يشرف على المكتبة كادر متخصص ؟
هل يستخدم المتعلمون المكتبة كأحد أساليب التعليم والتعلم ؟
هل يستخدم المتعلمون المكتبة بعد أوقات الدراسة ؟
كيف تستخدم المكتبة كمصدر من مصادر المعرفة ؟ أمثلة .
المقابلات المطلوبة للمؤشر الثاني
هل توجد خطة لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب العاملين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد برامج لتدريب المتعلمين على الأمن والسلامة ؟
هل توجد آلية لمتابعة وسائل الأمن والسلامة بالمؤسسة ؟
هل يوجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور فى حالة الطوارئ ؟
avatar
ا خالد النادي
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رجاء

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يناير 15, 2010 2:51 pm

ارجو التعاون مع مستر خالد وفريقه في إتمام المقابلات
تسلم ايدك

_________________
عبد الرحمن حجاج. معلم أول اللغة الإنجليزية
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 314
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

http://khaledallam.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الموارد المادية و البشرية المقابلات

مُساهمة من طرف سويدان في الأربعاء يناير 20, 2010 3:15 pm

[img][/img]

سويدان
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى